zee aflam
منتدى زي افلام
التسجيل

مينشا وعضة الكلب
الرئيسيةالرئيسية  زي افلام 100%زي افلام 100%  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  


أهلا وسهلا بك إلى منتدى زي افلام.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

منتديآت زي آفلام آخر الموآضيع المضافه في آلموقع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
خدمة اصلاح ايديال ايليت 01210999852 صيانة الزيتون 0235682820
صيانة مجفف جنرال اليكتريك 01210999852 صيانة حدائق الاهرام 0235682820
خدمة اصلاح جولدى 01210999852 صيانة العبور 0235682820
شركة صيانة سيمنس 01210999852 صيانة جسر السويس 0235682820
صيانة لاندرى بوش 01210999852 صيانة الهرم 0235682820
صيانة غسالات اطباق دايو 01210999852 صيانة فيصل 0235682820
خدمة اصلاح ويرلبول 01210999852 صيانة ركسى 0235682820
صيانة ديب فريزر كريازى 01210999852 صيانة العجوزة 0235682820
صيانة ثلاجات سامسونج 01210999852 صيانة المهندسين 0235682820
خدمة اصلاح هيتاشى 01210999852 صيانة الشيخ زايد 0235682820
السبت 05 ديسمبر 2015, 3:45 pm
السبت 05 ديسمبر 2015, 3:44 pm
السبت 05 ديسمبر 2015, 3:44 pm
السبت 05 ديسمبر 2015, 3:43 pm
السبت 05 ديسمبر 2015, 3:43 pm
السبت 05 ديسمبر 2015, 3:42 pm
السبت 05 ديسمبر 2015, 3:42 pm
السبت 05 ديسمبر 2015, 3:42 pm
السبت 05 ديسمبر 2015, 3:41 pm
السبت 05 ديسمبر 2015, 3:41 pm
frai
frai
frai
frai
frai
frai
frai
frai
frai
frai
أهلا وسهلا بك في منتديات زي افلام - منتديات زي افلام
لـَاننآ نعشق آلتميز و آلمميزين يشرفنآ آنضمآمك معنآ في منتديات زي افلام
وحينمآ تقرر آن تبدآ مع منتدى زي افلام ينبغي عليك آن تبدآ كبيرآ .. فآلكل كبيرُُ هنآ . وحينمآ تقرر آن تبدآ في آلكتآبه في منتدى زي افلام ..
فتذكر آن منتدى زي افلام يريدك مختلفآ .. تفكيرآ .. وثقآفةً .. وتذوقآ .. فآلجميع هنآ مختلفون ..
نحن ( نهذب ) آلمكآن ، حتى ( نرسم ) آلزمآن !!

لكي تستطيع آن تتحفنآ [ بمشآركآتك وموآضيعـك معنآ ].. آثبت توآجدك و كن من آلمميزين..
بالضغط هنا

اعلاتات زي افلام للمواقع على جميع الصفحات





 
شاطر


الإثنين 09 يوليو 2012, 10:14 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
مينشا وعضة الكلب


:: مشرفة ::

:: مشرفة ::
معلوماتاضافية
آلآوسمه؛؛ ~ آلآوسمه؛؛ ~ : عضو برونزي
▌ ..}~ ▌ ..}~ : 893
آلمزأج : لا اله الا الله
▌ ..}~ ▌ ..}~ : انثى
▌ ..}~ ▌ ..}~ : 3255
نقاطي زي افلام▌ ..}~ : 12
mms mms : عامر خان جديد
علم دولتي~Egypt
▌ ..}~ ▌ ..}~ : 21

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: مينشا وعضة الكلب   








مينشا وعضة الكلب



تعرضت الممثله منيشا كويرالا لعضة كلب حيث قفز عليها الكلب وعضها على وجهها
وقد قامت بعمل جراحه صغيره "ستة غرز" , وبسبب هذه الأحداث تأجلت مشاريع
منيشا ومنها فيلمها من أنتاجها (لبيسا فاسوول) بطولة (سوشميتا)0
(منيشا و كلب عنوان ذكرني بالمثل اللي يقول الطيور على أشكالها تقع
)







 الموضوع. الأصلي : مينشا وعضة الكلب // المصدر : منتديات زي افلام // الكاتب: ايمى




ايمى ; توقيع العضو





كم تمنيت أن يكون حبي وردة ،،، تستيقظ على عطرها

كم تمنيت أن يكون حبي ضمه ،،، تغفو بين أحضا نها

كم تمنيت أن يكون حبي قصة ،،، يهيم حلمك بها

أحــــــبك[/


الإثنين 09 يوليو 2012, 10:30 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
مينشا وعضة الكلب


•-[ :: آشراف عام :: ]-•

•-[ :: آشراف عام :: ]-•
معلوماتاضافية
آلآوسمه؛؛ ~ آلآوسمه؛؛ ~ : المشرفه المميزة
▌ ..}~ ▌ ..}~ : 4289
آلمزأج : شاروخان
▌ ..}~ ▌ ..}~ : انثى
▌ ..}~ ▌ ..}~ : 7795
نقاطي زي افلام▌ ..}~ : 32
mms mms : كل ماتغيب اشتاقلك
علم دولتي~Egypt
▌ ..}~ ▌ ..}~ : 24

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد: مينشا وعضة الكلب   





هههههههه ايه الاحراج ده
يسلموو يا قلبى لنيوز






 الموضوع. الأصلي : مينشا وعضة الكلب // المصدر : منتديات زي افلام // الكاتب: شاروخان حبى الوحيد




شاروخان حبى الوحيد ; توقيع العضو





الإثنين 09 يوليو 2012, 10:34 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
مينشا وعضة الكلب


:: مشرفة ::

:: مشرفة ::
معلوماتاضافية
آلآوسمه؛؛ ~ آلآوسمه؛؛ ~ : عضو برونزي
▌ ..}~ ▌ ..}~ : 893
آلمزأج : لا اله الا الله
▌ ..}~ ▌ ..}~ : انثى
▌ ..}~ ▌ ..}~ : 3255
نقاطي زي افلام▌ ..}~ : 12
mms mms : عامر خان جديد
علم دولتي~Egypt
▌ ..}~ ▌ ..}~ : 21

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد: مينشا وعضة الكلب   





شكرا على مروورك الرائع نورت الموضوع بردك






 الموضوع. الأصلي : مينشا وعضة الكلب // المصدر : منتديات زي افلام // الكاتب: ايمى




ايمى ; توقيع العضو





كم تمنيت أن يكون حبي وردة ،،، تستيقظ على عطرها

كم تمنيت أن يكون حبي ضمه ،،، تغفو بين أحضا نها

كم تمنيت أن يكون حبي قصة ،،، يهيم حلمك بها

أحــــــبك[/


الإثنين 09 يوليو 2012, 10:35 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
مينشا وعضة الكلب


•-[ :: آشراف عام :: ]-•

•-[ :: آشراف عام :: ]-•
معلوماتاضافية
آلآوسمه؛؛ ~ آلآوسمه؛؛ ~ : المشرفه المميزة
▌ ..}~ ▌ ..}~ : 4289
آلمزأج : شاروخان
▌ ..}~ ▌ ..}~ : انثى
▌ ..}~ ▌ ..}~ : 7795
نقاطي زي افلام▌ ..}~ : 32
mms mms : كل ماتغيب اشتاقلك
علم دولتي~Egypt
▌ ..}~ ▌ ..}~ : 24

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد: مينشا وعضة الكلب   





حبيبتى انا بنت مش ولد






 الموضوع. الأصلي : مينشا وعضة الكلب // المصدر : منتديات زي افلام // الكاتب: شاروخان حبى الوحيد




شاروخان حبى الوحيد ; توقيع العضو





الثلاثاء 10 يوليو 2012, 1:25 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
مينشا وعضة الكلب


•-[ :: نجمة زي افلام :: ]-•

•-[ :: نجمة زي افلام :: ]-•
معلوماتاضافية
آلآوسمه؛؛ ~ آلآوسمه؛؛ ~ : عروسة البحر نجمة منتدى زى افلام
▌ ..}~ ▌ ..}~ : 1427
آلمزأج : اذاكر
▌ ..}~ ▌ ..}~ : انثى
▌ ..}~ ▌ ..}~ : 3264
نقاطي زي افلام▌ ..}~ : 14
mms mms : 18
علم دولتي~Egypt
▌ ..}~ ▌ ..}~ : 18

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cutt.us/57FD

مُساهمةموضوع: رد: مينشا وعضة الكلب   





شكرا جدا شكرا






 الموضوع. الأصلي : مينشا وعضة الكلب // المصدر : منتديات زي افلام // الكاتب: عروسة البحر




عروسة البحر ; توقيع العضو




♥ عروسة البحر ♥








الثلاثاء 10 يوليو 2012, 4:50 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
مينشا وعضة الكلب


:: مشرفة ::

:: مشرفة ::
معلوماتاضافية
آلآوسمه؛؛ ~ آلآوسمه؛؛ ~ : عضو برونزي
▌ ..}~ ▌ ..}~ : 893
آلمزأج : لا اله الا الله
▌ ..}~ ▌ ..}~ : انثى
▌ ..}~ ▌ ..}~ : 3255
نقاطي زي افلام▌ ..}~ : 12
mms mms : عامر خان جديد
علم دولتي~Egypt
▌ ..}~ ▌ ..}~ : 21

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد: مينشا وعضة الكلب   





شكرا على مرورك الرائع






 الموضوع. الأصلي : مينشا وعضة الكلب // المصدر : منتديات زي افلام // الكاتب: ايمى




ايمى ; توقيع العضو





كم تمنيت أن يكون حبي وردة ،،، تستيقظ على عطرها

كم تمنيت أن يكون حبي ضمه ،،، تغفو بين أحضا نها

كم تمنيت أن يكون حبي قصة ،،، يهيم حلمك بها

أحــــــبك[/


الثلاثاء 10 يوليو 2012, 4:58 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
مينشا وعضة الكلب


آفلآم عآلم بۈليۈد آلحصريُه

آفلآم عآلم بۈليۈد آلحصريُه
معلوماتاضافية
آلآوسمه؛؛ ~ آلآوسمه؛؛ ~ : وسام الابداع
▌ ..}~ ▌ ..}~ : 4153
آلمزأج : بيبو
▌ ..}~ ▌ ..}~ : انثى
▌ ..}~ ▌ ..}~ : 7123
نقاطي زي افلام▌ ..}~ : 31
mms mms : 50
علم دولتي~Egypt
▌ ..}~ ▌ ..}~ : 22

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zeeaflamarab.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: رد: مينشا وعضة الكلب   





يسلموااااااااااااا يا حبى






 الموضوع. الأصلي : مينشا وعضة الكلب // المصدر : منتديات زي افلام // الكاتب: كارينا كابور




كارينا كابور ; توقيع العضو







الثلاثاء 10 يوليو 2012, 4:59 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
مينشا وعضة الكلب


•-[منتدى الصور الغريبه والكاريكاتير]-•

•-[منتدى الصور الغريبه والكاريكاتير]-•
معلوماتاضافية
آلآوسمه؛؛ ~ آلآوسمه؛؛ ~ : مشرف مميز
▌ ..}~ ▌ ..}~ : 13326
آلمزأج : اذاكر
▌ ..}~ ▌ ..}~ : انثى
▌ ..}~ ▌ ..}~ : 15858
نقاطي زي افلام▌ ..}~ : 27
mms mms : ديبكا شاروخان ابهيشك
علم دولتي~Egypt
▌ ..}~ ▌ ..}~ : 18

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد: مينشا وعضة الكلب   





يالهوى عضة كلب ههههههههههههههههه
يسلموو ياقمر






 الموضوع. الأصلي : مينشا وعضة الكلب // المصدر : منتديات زي افلام // الكاتب: جوليت




جوليت ; توقيع العضو






مواقع النشر (المفضلة)


الــرد الســـريـع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
مينشا وعضة الكلب , مينشا وعضة الكلب , مينشا وعضة الكلب ,مينشا وعضة الكلب ,مينشا وعضة الكلب , مينشا وعضة الكلب
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ مينشا وعضة الكلب ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة



الساعة الآن.



© جميع الحقوق محفوظة منتدى زي افلام 2010_2015
عشقنا عالم بوليوود